الدوري المصري

ما هو سعر إبراهيم عادل ومن هو وكيل أعماله؟

يتصدر نجم منتخب مصر الأولمبي إبراهيم عادل الميركاتو في أفريقيا، باعتبار أنه من أهم مواهب القارة السمراء، والمرشحة بقوة للاحتراف في أوروبا.

ولمع نجم بيراميدز مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة والتي أقيمت في المغرب من 28 يونيو إلى 8 يوليو، وقاده إلى النهائي ليتأهل إلى أولمبياد باريس 2024، ولكنه خسر اللقب امام المنتخب المغربي.

ونال إبراهيم عادل صاحب الـ22 عامًا جائزة أفضل لاعب في البطولة، وذلك على حساب نجم منتخب المغرب الأولمبي ولاعب برشلونة “عبدالصمد الزلزولي” الذي قدم بطولة رائعة ايضًا.

وكشف المصدر العالمي الموثوق في سوق الانتقالات، الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو”، اهتمام أندرلخت البلجيكي ونورشيلاند الدنماركي بالتعاقد مع إبراهيم عادل خلال الميركاتو الصيفي 2023.

كما صرح مصدر من داخل نادي بيراميدز تلقى النادي 3 عروض رسمية للتعاقد مع إبراهيم عادل من جانب أندرلخت ونورشيلاند بالإضافة إلى نادٍ تركي لم يتم الكشف عنه، حاله كحال عرضين آخرين شفهيين.

ما هو سعر إبراهيم عادل؟

بلغت القيمة السوقية للاعب الدولي المصري إبراهيم عادل 800 ألف يورو فقط بعد نهاية بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، وذلك بحسب الموقع المتخصص في سوق الانتقالات ترانسفير ماركت transfermarkt.

وكانت أعلى قيمة سوقية للاعب إبراهيم عادل مليون يورو ونصف في 10 ديسمبر 2021، ولكنها انخفضت مؤخرًا بسبب تراجع اداء اللاعب مع بيراميدز في ظل رغبته بمغادرة الفريق إلى النادي الاهلي آنذاك.

ومع توهج اللاعب مجددًا مع منتخب مصر الأولمبي من المتوقع ارتفاع قيمته السوقية بشكل كبير، علمًا بأن ترانسفير ماركت يضع سعر اللاعبين بشكل تقديري.

ولا يعتمد ترانسفير ماركت سعر اللاعب وفق إحصائيات أو أرقام معينة، كما لا يتم الإعتماد على هذا السعر في سوق الانتقالات الفعلي وبين الأندية وبعضها البعض، وأن حدث ذلك في بعض الصفقات فهو من قبيل الصدفة.

أما السعر الفعلي المطلوب من بيراميدز من أجل الموافقة على بيع إبراهيم عادل هو 5 ملايين يورو، وقد ترتفع بسبب صراع الأندية للظفر بخدمات اللاعب.

وكيل أعمال اللاعب إبراهيم عادل

وتلعب شركة FGSL CONSULTING دور وكيل أعمال إبراهيم عادل، وهي شركة مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن إبراهيم عادل انضم إلى بيراميدز قادمًا من صفوف نادي المريخ البورسعيدي في 2019، ويمتد عقده الحالي مع الفريق حتى يونيو 2026، بعدما وافق على تجديده آخر مرة في أغسطس 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى