أخبار الرياضة

بيلسا يفقد أعصابه بعد خروج أوروجواي من كأس العالم

لم يخفِ مارسيلو بيلسا حالة الغضب التي سيطرت عليه عقب خروج منتخب أوروجواي من كأس العالم 2026، إذ دخل المدرب الأرجنتيني في مشادة مع الصحفيين عقب نهاية المباراة، في مشهد عكس حجم الإحباط الذي يعيشه بعد وداع البطولة.

واشتهر بيلسا بعدم حبه للظهور الإعلامي، لكن هذه المرة بدا أكثر انفعالًا من المعتاد، بعدما تأخر بدء المقابلة التلفزيونية التي كان من المقرر إجراؤها معه عقب المباراة.

ووجه المدرب الأرجنتيني حديثه للصحفيين بصوت غاضب قائلًا: “هيا… ابدأوا المقابلة وانتهوا من الأمر!”، وخلال اللقاء، جاءت إجاباته مقتضبة، قبل أن ينهي الحوار بعبارة ساخرة ومقتضبة: “على الرحب والسعة.”

ولم تهدأ أعصاب بيلسا حتى بعد مغادرته أرض الملعب، إذ دخل في موقف متوتر آخر خلال مقابلة مع شبكة DAZN، عندما سُئل عن سبب خروج الحارس المخضرم فرناندو موسليرا.

ورد بيلسا باقتضاب: “هو من قرر الخروج.”، وعندما أعاد المراسل السؤال للحصول على مزيد من التوضيح، رد المدرب بحدة: “لقد أجبت بالفعل.”

ويبدو أن الإقصاء المبكر من المونديال ترك أثرًا كبيرًا على بيلسا، الذي لم يتمكن من إخفاء استيائه سواء خلال تصريحاته أو في طريقة تعامله مع وسائل الإعلام بعد نهاية المباراة.

اقرأ ايضاً:

زر الذهاب إلى الأعلى