الأخبار

الاتحاد السكندري يرفع سعر مابولولو إلى 5 ملايين دولار

كشف محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن زيادة قيمة بيع اللاعب الأنجولي مابولولو بعد تألقه مع منتخب بلاده في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية وتسجيله هدفا في مرمى منتخب الجزائر.

قال محمد مصيلحي في مقابلة تلفزيونية على قناة “أون تايم سبورتس”: “شجع شعب الإسكندرية مابولولو خلال مباراته مع الجزائر، وكان لاعبو النادي يدعمونه عبر مجموعات الواتس آب قبل المباراة”.

هدف تعادل أنجولا لمابولولو في الجزائر

وأوضح: “بعد المباراة الافتتاحية أمام الجزائر ضمن كأس الأمم الأفريقية المقامة في ساحل العاج، أصبح مابولولو محط انتباه وكل الوكلاء الأجانب والأندية العربية، وليس فقط في مصر. وأنا أفكر دائما في مصلحة النادي قبل مبدأ البيع نفسه”.

مابولولو الآن يساوي 5 مليون دولار

وأكمل: “أصبح مابولولو الآن يساوي 5 مليون دولار، إذ هو لاعب دولي ويسجل أهدافا في بطولة كبيرة، وهو أيضا هداف الدوري المصري وكأس الرابطة المصرية، والأمر مرتبط أيضا بوجود بديل له قبل أن نفكر في البيع”.

قيمة عقد مابولولو الحالية مع الاتحاد السكندري

تبلغ قيمة عقد اللاعب مابولولو مع نادي الاتحاد السكندري ١٠٠ ألف يورو فقط بحسب موقع ترانسفير ماركت وكان اللاعب قد انتقل لنادي الاتحاد السكندري في عام ٢٠٢١ من نادي دي أغوستو بالدوري الأنغولي.

من هو مابولولو؟

كريستوفاو باسينسيا مابولولو يبلغ من العمر ٣١ عام (مواليد 1 يونيو 1992) هو لاعب كرة قدم أنغولي يلعب كمهاجم في نادي الاتحاد السكندري.

اهتمام نادي بيشكتاش التركي

وأضاف: “في اجتماع العمل الذي حضرته يوم أمس، تفاجأت بأن مابولولو معروف لدى نائب رئيس نادي بيشكتاش التركي نفسه”.

وختم تصريحه قائلاً: “أنا متعلق بكيان الاتحاد والإسكندرية وجمهور هذا الفريق، وأسعى دائما لإسعادهم، وآمل أن تحقق مصر الفوز يوم الخميس على غانا، وأن يستمر مابولولو مع منتخب أنجولا حتى أبعد الحدود الممكنة”.

زر الذهاب إلى الأعلى