الدوري الإسباني

زوجة راموس بيلار روبيو: علاقتي قوية بسيرخيو.. نمارس الحب يومياً

عُرف عن سيرخيو راموس التهور على أرضية الملعب مع الأندية التي لعب لها باريس سان جيرمان وريال مدريد وإشبيلية، ما جعل منه اللاعب الأكثر حصولاً على بطاقات حمراء في تاريخ كرة القدم.

ويبدو أن التهور ليس مجرد سمة على أرض الملعب بل طبع حتى في حياة راموس الشخصية، وهذا ما أكدته زوجته الإعلامية الإسبانية بيلار روبيو، في حوار صريح عن علاقتها الجنسية بزوجها.

قالت عارضة الأزياء والمقدمة التلفزيونية الإسبانية بيلار روبيو في حديث لها إنها تمارس الجنس “كل يوم” مع راموس لهذا فهو لاعب كرة متهور داخل الملعب وزوج صعب المراس.

وقدمت الأم البالغة من العمر 45 عامًا اعترافًا عن حياتها الحميمية خلال مقابلة تلفزيونية كشفت فيها أيضًا، عن حجم رصيدها المصرفي.

بيلار روبيو تصارح الإعلام بالحقيقة

عندما سألها المقدم ديفيد برونكانو عن عدد المرات التي تمارس فيها الجنس مع زوجها في آخر 30 يومًا، أجابت روبيو: نحن نفعل ذلك كل يوم، باستثناء الأيام التي أكون فيها في مدريد. اليوم على سبيل المثال، شكرًا لك، لا أستطيع.

وأخبرت بيلار مضيف البرنامج، أنهم كانوا مثل أبطال Avengers الخارقين الذين يمارسون الجنس كثيرًا مع أربعة صغار في المنزل، وأضافت: أطفالي في السرير من أجل النوم في الساعة 9:30 مساءً. الجنس هو الحياة.

وأصرت روبيو على حقيقة أن لديها أربعة أطفال، ليس لديهم أي تأثير على حياتها الجنسية مع بطل كأس العالم 2010 مع منتخب إسبانيا.

في مقابلتها الشاملة، تحدثت روبيو عن ثروتها بعد رحيل راموس عن ريال مدريد صيف 2021 للانتقال الى باريس سان جيرمان ومنه عاد الى اشبيلية في صيف 2023 بعقد قصير الامد لمدة موسم واحد.

كم تبلغ ثروة بيلار روبيو؟

بيلار روبيو، تتوفر على أكثر من ثمانية ملايين متابع على إنستجرام، ويقدر صافي ثروتها بنحو 10 ملايين جنيه إسترليني.

وقالت زوجة سيرجيو راموس بعد سؤالها في هذا الشأن: أنا دائمًا مرتبكة قليلاً بسبب العمل في إسبانيا والعيش في فرنسا، ولكن في البنك هناك 46000 جنيه إسترليني (52000 يورو).

المذيعة الاسبانية بيلار روبيو زوجة راموس
المذيعة الاسبانية بيلار روبيو زوجة راموس

وأضافت أن الاعتراف يسبب قدر كبير من الصدمة مثل اعترافها بعدد مرات ممارسة الجنس مع سيرجيو راموس، وأضافت: أنا أتحدث عن الحساب الحالي وهو الحساب الذي رأيته.

متى تزوج راموس من بيلار روبيو؟

تزوج مدافع ريال مدريد السابق وزوجته بيلار روبيو، في يونيو 2019 في كاتدرائية إشبيلية بعد سبع سنوات من المواعدة، ولديهم أربعة أطفال.

وأعلنا الزوجان أنهما عقدا قرانهما عبر برنامج تلفزيوني تلعب فيه بيلار دور البطولة، واحتفل أكبر أطفالهما، والذي يُدعى أيضًا سيرجيو، بعيد ميلاده الثامن في مايو، وكان أصغرهم، ماكسيمو أدريانو، يبلغ عامين من العمر في يوليو الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى