الأخبار

مسؤولو بي إن سبورتس يُفكرون في إعادة رؤوف خليف

طُرحت فكرة عودة المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف إلى قنوات بي إن سبورتس، هذا الأسبوع، تمهيداً للتفاوض معه للانضمام إلى كادر التعليق على المباريات من جديد، بدءًا من موسم 2025/2024 الذي سيشهد الكثير من المباريات في دوري أبطال أوروبا على وجه التحديد.

وتسعى إدارة بي إن سبورتس لتصحيح الخطأ الذي اقترفته مع رؤوف خليف قبل بداية الموسم الحالي، عندما تركته يرحل إلى قناة SSC السعودية بحجة تجاوزه سن العمل القانوني في قطر، رغم أن مواطنه طارق ذياب أكبر منه في العمر ولا يزال يعمل محللاً رياضياً لدى القناة ويظهر بصفة ثابتة باستوديو دوري أبطال أوروبا وإفريقيا.

وعلم “ميركاتو تايم” بدء مسؤولي بي إن سبورتس لعملية تحضير إعادة المعلق الرياضي التونسي المخضرم من أجل تخفيف العبء على طاقم المعلقين الحاليين.

رؤوف خليف يتصفح موقع ميركاتو تايم
رؤوف خليف يتصفح على جهازه المحمول

وكانت قنوات بي إن سبورتس أجبرت في الآونة الأخيرة للاعتماد على معلق رياضي واحد في مباراتين بنفس اليوم، بسبب قلة عدد المعلقين المتاحين، بعد اعتزال الأسطورة القطرية يوسف سيف، ورحيل رؤوف خليف ومحمد الكواليني، وتجميد التعاون مع المعلق الرياضي المصري أحمد الطيب بسبب مُعاداته جمهور النادي الأهلي المصري.

ويعتقد بعض عشاق كرة القدم أن رؤوف خليف اختفى بسبب قلة عدد مرات ظهوره على قنوات SSC، لكنه علق مؤخراً على مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي للمحترفين مطلع شهر مايو 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى