مواعيد مباريات

موعد مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت في الجولة 7 من بطولة كوبا دي لا ليغا بروفيسيونال “رابطة الدوري الأرجنتيني”، المقرر لها الأسبوع المقبل على ملعب المونيمونتال بمدينة بوينس آيرس.

ينافس ريفر بليت بقوة على صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى ببطولة كأس رابطة الدوري الأرحنتيني COPA DE LA LIGA PROFESIONAL كوبا دي لا ليغا بروفيسيونال، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نادي إنديبينتي.

على النقيض من وضعية ريفر بليت الجيدة، يعيش بوكا جونيورز تذبذب ملحوظ في المستوى منذ خسارة نهائي كوبا ليبرتادوريس، ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب المجموعة الثانية ببطولة كوبا دي لا ليغا برصيد 9 نقاط بفارق 7 نقاط واضحة عن نادي جودي كروز المتصدر، وبفارق 4 نقاط عن نيويلز أولد بويز صاحب المركز الرابع المؤهل إلى مراحل خروج المغلوب play offs.

وخسر بوكا جونيورز المباراة الماضية أمام لانوس بنتيجة 1/2 على ملعب سيوداد دي لانوس يوم 19 فبراير الجاري.

متى موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت؟

يستقبل ملعب المونيمونتال مباراة السوبر كلاسيكو بين بوكا جونيورز وريفر بليت مساء يوم الأحد 25 فبراير 2024، في تمام الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

تنقل المباراة على قنوات بي إن سبورتس القطرية بالإضافة لقنوات فوكس سبورت الأميركية.

انتهت مواجهة الدور الأول من كأس رابطة الدوري الأرجنتيني بفوز ريفر بليت بهدفين دون رد لسالمون روندون وإنزو دياز، عندما أقيمت المباراة يوم الأول من أكتوبر 2023 على ملعب بوكا جونيورز “لا بوموبونيرا”.

كما خسر بوكا جونيورز على ملعب المونيمونتال في الجولة 15 من الدوري الأرجنتيني الموسم الماضي بهدف دون رد سجله ميغيل بورخا من ركلة جزاء.

ويرجع آخر فوز للبوكا على ريفر بليت لتاريخ 11 سبتمبر 2022 بهدف نظيف أحرزه المهاجم داريو بينيديتو خلال الشوط الثاني من المباراة التي احتضنها ملعب لا بوموبونيرا ضمن الجولة 18 من الدوري.

اقرأ أيضاً:

زر الذهاب إلى الأعلى